القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اكثر من 100 لعبة فلاش بحجم 35 ميجا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

اليوم معنا تحميل اكثر من ۱۰۰ لعبة فلاش على الكمبيوتر للاطفال والالعاب الفلاش هى العاب سهلة وخفيفة  للكمبيوتر  والالعاب مضغوطين بحجم 35 ميجا

صور من الالعاب:

العاب فلاش

 




 


ولماذا سميت بذلك. ما اسم اللعبة التي لعبتها في vidos مع Seryoga
الترجمة الحرفية لكلمة فلاش تعني فلاش. حسنًا ، هناك العديد من أشكال الكلمات والمرادفات وأجزاء الكلام ، اعتمادًا على بناء الجملة. لكن ليس هذا هو الهدف الآن.

اذا لماذا العاب فلاشهل يسمون بهذه الطريقة؟ بشكل عام ، أصبحت هذه الكلمة منذ فترة طويلة نوعًا من مفهوم الكمبيوتر. ذاكرة فلاش ، فلاش للرسوم المتحركة ، تطبيق فلاش ... إلخ. إذا تمت ترجمتها إلى اللغة الروسية ، فسنحصل على هذا: وميض ذاكرة ، رسوم متحركة وامضة ، تطبيق وامض. تبدو غريبة ، أليس كذلك؟ دعنا نحاول معرفة كيفية ارتباط الكلمات فلاش ولعبة الفلاش.

ما هو الفلاش؟ بحذف المعاني التصويرية لهذه الكلمة (على سبيل المثال ، تفشي وباء) ، فهذا يعني شيئًا معينًا سريعو قصيرة مظهر من مظاهر الضوء يتطلب البعض على الأقل مصدر ضوء ضئيل ... إذا قمنا برسم تشبيه ، فإن كل هذه الكلمات تصف بدقة جوهر لعبة الفلاش!


دعنا نذهب بالترتيب.
1. بسرعة... بالنسبة للعبة الفلاش ، لا داعي لبذل أي جهد إضافي من حيث التثبيت والتكوين ، كما هو مطلوب من قبل الجاد تطبيقات الالعاب تم شراؤها على أقراص ، أو تنزيلها من مصادر مختلفة. يكفي أن يكون لديك مكون إضافي في المتصفح يدعم هذه التقنية. في الوقت الحاضر ، لا يحتاج متصفح الكلمات والمكوِّن الإضافي للفلاش إلى الحفظ ، أو حتى معرفة ما هو عليه على الإطلاق. كل شيء يحدث تلقائيًا لدرجة أن المستخدم لا يفكر فيه حتى.

2. قصيرة ... جميع ألعاب الفلاش قصيرة حقًا من حيث التقدم. مرة أخرى بالمقارنة مع التطبيقات الكبيرة. هذا يرجع في المقام الأول إلى صغر حجم ملف الفلاش. وثانيًا ، حقيقة أن الشخص الذي يبحث في البداية عن لعبة فلاش لا يتوقع عشرات الساعات من وقت اللعب منها ، ولكنه ببساطة يريد قضاء ساعة أو ساعتين مع الشيء المفضل لديه - لعبة الكمبيوتر.


3. وآخر شيء - مصدر ضوء طفيف ... يتضمن ذلك بساطة الملف نفسه ، والذي يتم من خلاله تحقيق المكون المرئي للعبة الفلاش. لا تحتاج إلى أجهزة فائقة الجودة في نظام أو كمبيوتر محمول أو قطعة واحدة. تطبيقات الفلاش غير متطلبة لدرجة أنه حتى الكمبيوتر "القديم" يكفي لتشغيل لعبة فلاش.

لخص. بالطبع هناك العديد من الكلمات الأخرى التي يمكن استخدامها لوصف معنى كلمة فلاش كما تنطبق على الألعاب. لكن هذه هي الطريقة التي اتضح بها تاريخيا. حاولنا توضيح سبب تعليق هذه الكلمة بالذات على ألعاب المتصفح المصغرة. نأمل مخلصين أن تكون مقارناتنا وقياساتنا قد أوضحت لك تمامًا الموقف مع التعبير لعبة فلاش.فايبر لجهاز كمبيوتر باللغة.
العاب فلاش. المفهوم والتاريخ والتصنيف.كل مستخدم للإنترنت ، يتجول عبر اتساع شبكة الويب العالمية ، يصادف مفاهيم مثل ألعاب الفلاش. على بوابات الألعاب ، على صفحة رئيسية محددة ، وفي العديد من المواقع ، توجد إعلانات أو دعوات لممارسة ألعاب الفلاش. ماذا او ما العاب الكمبيوتر - يعلم الجميع ، لكن قلة من الناس يعرفون ما تعنيه بادئة الفلاش. دعنا نحاول تغطية موضوع هذه الألعاب بشكل كامل قدر الإمكان - تاريخ المنشأ والمفهوم نفسه وتصنيفها.

يمكن القول أن تاريخ الفلاش بدأ في عام 1986. نظرًا لأن إنشاء الفلاش يعتمد على التحويل المتجه (يتدفق إطار رئيسي واحد بلطف إلى آخر) ، فإن رائد هذه التقنية هو برنامج Fantavision ، الذي تم إنشاؤه هذا العام. علاوة على ذلك ، تم استخدام هذه التكنولوجيا من قبل المبدعين في لعبة Another World (1991) ، تليها Flashback ، في عام 1993.


تم تطوير Flash بواسطة FutureWave ، الذي أنشأ حزمة الرسوم المتحركة Future Splash Animator. تم استخدام هذا البرنامج في الأصل لعمل رسوم متحركة. ومع ذلك ، لم تتمكن FutureWave من تحقيق الشعبية من تلقاء نفسها ، وفي عام 1996 استحوذت عليها شركة Macromedia. غيرت الشركة التنسيق الداخلي ، ونفذت دعمًا لتنسيقات رسومية شائعة أخرى ، وأعادت تسمية Future Splash Animator إلى Flash. على الرغم من أن Macromedia ابتكرت إعلانًا جيدًا لمنتجها الجديد ، إلا أن Flash لم يكتسب شعبية على الفور. كان الإصداران الأولان من البرنامج بدائيين تمامًا ، فقد كانا يعتمدان على الرسومات المتجهة. أتاح الإصدار الثالث من البرنامج إنشاء مواقع ويب ، وفقط مع إصدار الإصدار الرابع ، بدأت ألعاب الفلاش المعروفة في الظهور.

ماذا يعني بالضبط مفهوم لعبة فلاش؟

ألعاب الفلاش هي ألعاب على الإنترنت تستخدم واجهة متصفح (ألعاب متصفح). عادة ، يتطلب استخدامها تثبيت مشغل فلاش على جهاز كمبيوتر أو برنامج فلاش إضافي على متصفح المستخدم. هذه الألعاب صغيرة الحجم ولا تشغل مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتطلب خصائص تقنية عالية للكمبيوتر ، منذ ذلك الحين  العاب صغيرة مع رسومات الكرتون.


يمكن الآن لعب ألعاب الفلاش عن طريق التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الإنترنت. أفضل جزء في هذا الوضع هو أنه يمكن لعب الألعاب عبر الإنترنت مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت ، لديك فرصة للتواصل مع لاعبين آخرين ، إتقان تقنية جديدةألعاب. على عكس المعتاد ،  لعبة على الانترنت تختلف في أنها موجودة بشكل مستقل عنك ، على حساب المستخدمين الآخرين المشاركين في اللعبة.

ألعاب الفلاش موجودة ثلاثة انواع - ألعاب متصفح فردية ومتعددة اللاعبين ومتعددة اللاعبين على نطاق واسع.


ألعاب متصفح لاعب واحد. من السمات المميزة لهذه الألعاب عدم الحفاظ على موقع اللعبة ، أي في كل مرة يتعين عليك بدء اللعبة من جديد. في معظم الحالات ، تكون ألعاب الفلاش ذات اللاعب الفردي عرضية.


ألعاب المتصفح متعددة اللاعبين تقليد بشكل أساسي ألعاب الطاولة (لعبة الطاولة ، الشطرنج ، البطاقات). هنا ، يتم الحفاظ على الاتصال بين اللاعبين باستخدام خادم اللعبة. في مثل هذه الألعاب ، يمكنك اللعب معًا أو مع عدة لاعبين ، في نفس الوقت ، أو بالتناوب. في الحالة الأخيرة ، يقوم كل لاعب بتحركات في وقت مناسب ، 

ألعاب متصفح متعددة اللاعبين. يمكن لآلاف اللاعبين لعب مثل هذه الألعاب في نفس الوقت. تتيح لك تقنية الفلاش جعلها أكثر جاذبية في المظهر ، ولكن لها أيضًا عيوب (تأخيرات بسبب تنزيل أفلام الفلاش ، وتداخل وظائف المتصفح القياسية ، وما إلى ذلك). النوع الأكثر شيوعًا لهذه الألعاب هو الإستراتيجية والاقتصادية ولعب دور لعبة ... هذه الألعاب تسبب الإدمان ، وقد "لا تترك" لعدة أشهر.


يوجد اليوم الآلاف من ألعاب الفلاش التي تهم المستخدم. إنهم مغرمون جدًا بالبالغين والأطفال لدرجة أنهم أصبحوا جزءًا لا يتجزأ من الإنترنت ، وعلى الأرجح ، ستسعد مثل هذه الألعاب معجبيهم لفترة طويلة بمخططات جديدة ورسومات ملونة.

من أجل اللعب ، لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء وتشغيله ، فستتم اللعبة في نافذة متصفح. إنه ينتمي إلى فئة ألعاب متصفح اللاعب الفردي ، ولن تحتاج إلى بذل أي جهد إضافي لبدء هوايتك المفضلة. ألعاب الفلاش هي هواية رائعة. إذا قررت الاستمتاع وقضاء وقتك بشكل مفيد ، وتعلمت أيضًا الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة للاهتمام ، فستحب بالتأكيد لعب ألعاب الفلاش. صغير الحجم ، مختلف تمامًا في النطاق الزمني (من عدة دقائق إلى عدة ساعات) ، مع رسومات متنوعة ومرافقة موسيقية وكتلة من جميع أنواع القصص. للاعبين المتطورين بشكل خاص ، هناك ألعاب ذات سيناريوهات معقدة. تتميز لعبة الفلاش المجانية بميزة واحدة - استحالة حفظ موقع اللعبة ، فسيتعين عليك بدء اللعبة مرة أخرى في كل مرة. سيكون هذا تمرينًا آخر لك. ألا تريد أن تصبح محترفًا في هذا العمل الصعب نوعًا ما؟ في المقابل ، نتمنى لك حظًا سعيدًا.



ما هي لعبة الفلاش؟ هذا هو االعاب مجانية تنسيق جديد حل محل ألعاب جافا التي سبقتها. لا يتطلب الأمر منك الكثير لتلعب لعبة فلاش. لا تحتاج إلى آلات للخدمة الشاقة ذات ذاكرة كبيرة وإمكانيات ضخمة ، ولا تحتاج إلى آلة خاصة أيضًا. البرمجيات ... إذا كان لديك أكثر أجهزة الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت عاديًا تحت تصرفك ، ففكر في أن ألعاب الفلاش موجودة بالفعل على شاشتك.

يتم تحديث مجموعات المواقع التي تركز على هذه المجموعة من الألعاب باستمرار بمنتجات جديدة. تم تطويرها من قبل الناشرين بالكامل دول مختلفة ... لكن الممارسة تدل على أن معرفة اللغة ليست شرطًا أساسيًا عند استخدام الألعاب. تم تصميم الواجهة بحيث لا يضطر المستخدم إلى التفكير في القواعد أو النظر في القواميس. لكن اللغة الأجنبية تفسح المجال للحفظ بمرور الوقت. ومرة أخرى لديك ميزة إضافية.


الآن ألق نظرة على أنواع ألعاب الفلاش. هناك عدد كبير منهم. سيتمكن الممثلون من جميع الأجناس والأعمار من العثور على ما يحلو لهم بالضبط.

لمحبي المغامرة ، نوصي بنوع المغامرة. لأولئك الذين يحبون التفكير والتفكير - مرحبًا بكم في "منطق الألغاز    ". ألعاب للأطفال موجودة أيضًا. أظهرها لأطفالك ، وبينما يكسب الورثة النصر ، يمكنك تخصيص الوقت لنفسك. تسمح لك "المحاكيات" بنقلك إلى عالم افتراضى بكل ما فيها من سحر. هل تريد اختبار سرعة رد فعلك؟ انتقل إلى قسم "الممرات". هنا سيكون عليك البحث عن المجموعة ، والركض عبر المستويات والتغلب على مختلف الأعداء والعقبات. هذا جدا  العاب مثيرة للإهتمام مع رسومات جميلة   والصوت. "الرماة" أو الرماة هو قسم لمن لديهم فكرة عن الأسلحة ويعرفون كيفية استخدامها. الهدف الرئيسي للرماة هو تدمير الأعداء أو أي كائنات مخصصة بشكل خاص بمساعدة الطلقات. ولكن ، يمكن لصانعي الألعاب استكمال السيناريو ببعض الإجراءات الأخرى.




والان معلومات عن الالعاب

  1. الاسم : العاب فلاش
  2. الحجم:  35 ميجا فقط 

 
الالعاب مرفوعين من ميديا فير
 



                                                          والسلام عليكم


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق