القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف explorer الخاص بظهور سطح المكتب فى ويندوزXP

بسم الله الرحمن الرحيم 

ما هو ملفExplorer.exe

اليوم مشاهدينا الاعزاء سوف نقوم بتحميل ملف explorer الخاص بظهور سطح المكتب فى ويندوزXPوبعض الناس يقولون لماذا احمل هذا الملف الاجابة هى عند وجود برنامج  مكافح الفيروسات مثلا افاست او افيرا او او اومن الممكن ان برنامج مكافح الفيروسات يرى هذا الملف على انه فيروس فيقوم بحذفه وهذة النتيجة المترتبة بعد حذفة

 لذلك ، إذا واجهت أحيانًا بعض مشكلات الكمبيوتر ،على سبيل المثال ، لا يتم عرض سطح مكتب الكمبيوتر عند تشغيلهفي هذا الوقت يمكننا النظر فيما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بناسيؤدي فقدان ملف explorer.exe في مستكشف Windows إلى حدوث مشكلات ،في هذا الوقت ، يمكنك الذهاب إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى لنسخ هذا الملف ، أو Baidu للبحث عن ملف explorer.exe ، ثم نسخه ولصقه ضمن C: \ windows \ على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. إصلاح بعض المشاكل.


كيفية تجنب هذه المشكلة: 

الخطوة الأولى التي سنتخذها هي التحقق من أنه إذا كان ملف  explorer.exe يستهلك الكثير من الموارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او لا،  البرامج الضارة هو السبب الوحيد. من المحتمل أن يكون  جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد اصيب  عند تصفح الإنترنت ، على الرغم من وجود برامج مكافحة الفيروسات. 

يوجد العديد من طرق اصابة الجهاز الخاص بك فمثلاً تثبيت برنامج يقوم بحقن برامج ضارة باستخدام PUPs أو إعلانات مصابة ، عند إدخالك USB يحتوي على برامج ضارة ،وايضا عند النقر فوق رابط يقوم بتنزيل البرامج الضارة حتى لو كان مصدره أحد المعارف.يجب ألا تستبعد هذا الاحتمال مطلقًا ، لذا فإن الخطوة التالية هي إجراء فحص شامل للكمبيوتر. إذا لم يكن لدينا برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية ، فسيساعدنا Windows Defender نفسه في تحديد موقع البرامج الضارة التي قد تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر بشكل مفرط. ببساطة يجب علينا تنفيذ تحليل كامل وسيكون البرنامج مسؤولاً عن تحليل النظام بأكمله بحثًا عن الملف الضار للمضي قدمًا في إزالته.




خطوات حل المشكلة

اولا يجب عليك تحميل ملفexplorer.exe 

إضغط هنا لتحميل الملف 


طريقة تركيب الملف :

  1. سوف نضع الملف فى قرص C فى فولدر windoes
  2. سوف نقوم بالضغط على مفاتيح delete + alt + ctrl معاً
  3. سوف نختار مهام جديدة او new task
  4. ثم نكتبexplorer.exe


للا

تعليقات