القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Baidu intivirus مجانى اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

برنامج بايدو انتى فيرس هو من اهم البرامج المكافحة للفيروسات على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد وانتج هذا البرنامج من شركة بايدو الصينية وهى شركة لها العديد من المنتجات التى كان لها تأثير على السوق مثلاً برنامج بيدو سبارك وهو برنامج انترنت وبرنامج بيدو واى فاى لشبكات الاانترنت وهذا البرنامج الذى نقدمة لكم من اهم برامج مكافحت الفيروسات 

والأن انقل لكم صور من برنامج Baidu Intivirus



برنامج Baidu antivirus






مميزات برنامج Baidu intivirus 

  1. برنامج Baidu Antivirus له خاصية مميزة وهي الحذف الامن ومهمتها هى  مسح المستندات من جذورها حتى لا يستطيع النظام أو أي من البرامج استرجاعها، وذلك بغرض الحفاظ على الخصوصية والأمان للمستخدم.
  2. يتميز برنامج Baidu Antivirus بأنه مجانى تماما بلا مقابل مادي، كما أنه قد تم تفعيله لمدى الحياة، فلا يحتاج إلى مفاتيح تفعيل، ويحتوي البرنامج  على قاعدة بيانات هائلة (Large data base) لكى  يستطيع اكتشاف كافة أشكال البرامج الخبيثة ولحماية الكمبيوتر بشكل قوي.
  3. يعمل برنامج Baidu antivirus على استرداد جميع البيانات الضرورية المتعلقة بالنظام،وبعدها يقدم لك إحصائيات كاملة حول كفاءئة البرنامج والمساحة الذي يشغلها من الذاكرة العشوائية. كما يتيح البرنامج السيطرة على كافة ما يدور في الكمبيوتر .
  4. تم إنتاج اصدارات عديدة من برنامج Baidu Antivirus لتدعم كافة إصدارات نظام ويندوز وماك ولينكس وهو ما ساعد على شيوع البرنامج لدى أعداد كبيرةمن الأفراد.
  5. اضافةً الى ذلك ، يحتوى برنامج Baidu Antivirus على تقنية خاصة. وهي تمكنه من اكتشاف الفيروسات والتخلص منها.
  6. كذلك ينجز برنامج Baidu Antivirus مهمةالFast check upوهى الفحص السريع للغاية، كما أنه يمكنه أداء مهامه حتى مع امكانيات الاجهزة المحدودة او الضعيفة لانه برنامج خفيف وسهل وسلس ، ويتم تطوير قاعدة البيانات خاصته بصفة منتظمة ودائمة ليستطيع اكتشاف كافة انواع البرامج الخبيثة.
  7. البرنامج مزود باللغة العربية ولغات اخرى . لذلك لن يكون هناك أي صعوبة في استيعاب الكلام المدون داخل أي من نوافذ البرنامج.  وايضاً لا يحتوى الرنامج على اي نوافذ للإعلانات، وبه تقنية خاصة لحذف الملفات المؤقتة (Temp files).
  8. يدعم  البرنامج جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز 8 / ويندوز 7 /  ويندوز 10 / ويندوز 11 ومتوفر بالنسختين 32 بت و 64 بت.


معلومات عن البرنامج:

  •  البرنامج مجانى
  •  البرنامج يدعم جميع انظمة التشغيل
  • حجم البرنامج 150 ميجا


والان جاء موعد التحميل:

لتحميل برنامج Baidu intivirus اضغط على على جملة التحميل من هنا لكى تستطيع الدخول لصفحة التحميل ، مع العلم ان البرنامج مرفوع على موقع ميديا فير المعروف بسهوله التنزيلات دون التعقيد. 


                                                                   التحميل من هنا برابط مباشر




تعليقات