القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ultraISO العملاق برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

برنامج  ultraISO من البرنامج مهم جدا للويندوز فهو يقوم بحرق جميع الملفات التى بصيغة iso على  اسطوانات Cd,DVD, ويوجد ميزات كثيرة جدا فى البرنامج ولدية القدرة ايضا اكثر من 100 صيغة او امتداد لحفظ الملفات, كما انه ايضا يمكنك تثبيت نظام ويندوز اي كان ما هو بدون الحاجه الى Cd او Flash memory من خلال البرنامج


بعض الصور من البرنامج

برنامج Ultral iso





كيفية استخدام البرنامج؟

بعد تثبيت البرنامج تظهر لك واجهة البرنامج مثل ما فى الصور المرفقة بالاعلى, تظهر لك عدة قوائم فى الشريط الاعلى حيث ان فائمة File تستخدم فى تحديد مسار الملف المراد التعديل عليه وايضا تصدير او استخراج الملف او حفظة فى مكان ما فى الجهاز الخاص بك ,ويوجد ايضا قائمة مهمة جدا وهى قائمة Tools وهى قائمة تحتوى على جميع ادوات البرنامج والوسائل التى تسهل عليك العملية التى تريدها وايضا بعض القوائم الاخرى التى اريد منك ان تتطلع عليها .

مميزات برنامج ultraISO العملاق:

  • تعديل ملفات من النوع iSO الأيزو من حيث الحذف والإضافة والتعديل إلى ما تحتاجه من إضافات حيث من السهل التحكم في محتويات الملفات مع برنامج الترا ايزو .
  • التعامل مع ملفات ISO وايضا ملفات BIN, IMG والكثير من الامتدادات الأخري المتعلقة بالأسطوانات.
  • يمكنك ببساطة القيام باختيار مجموعة كاملة من الملفات ليبدأ برنامج الترا ايزو وبضغطة زر واحدة في تحويلها إلى ملف واحد يحمل الصيغة التي تختارها الصيغ التي ذكرناها وغيرها.
  • برنامج UltraISO سريع ومميز ولدية ابسط واجهات التعامل الملفات المرادالتعديل عليها بسهولة تامة.
  • حجم البرنامج صغير ولا تحتاج لمساحة كبيرة لتثبيت برنامج الترا ايزو حيث التنزيل سريعا والتثبيت وعلي الفور يمكنك تشغيل البرنامج وبدء إنشاء ملفات أو تعديلها بطريقة سهلة وغير معقدة.
  • يوجد موقع خاص بالبرنامج للتواصل والتعرف أكثر على منتجات الشركة المنتجة بالإضافة إلى الدعم المميز للبرنامج ومنتجات الشركة الاخرى.
  • برنامج الترا ايزو رائع وخفيف جدا عند استخدماه على الويندوز وأيضا ستتعامل مع الجهاز بالسرعة الطبيعية فهو لن يستهلك ذاكرة جهازك أثناء عمله، فهو واحد من برامج انشاء الملفات المهمة.

متطلبات تشغيل  البرنامج 

  1. مساحة كافية للبرنامج
  2.  برنامج ونرار لفك ضغط البرنامج
  3. البرنامج يعمل على جميع انظمة التشغيل

معلومات عن البرنامج

 

إصدار البرنامج:

9.7.6.3829

حجم البرنامج:

6M

المطور: 

EZB Systems, Inc

توافق البرنامج: 

مع جميع انظمة التشغيل

الترخيص:

نسخة تجريبية




والان اترككم مع رابط تحميل البرنامج رابط مباشر

اضغط هنا لتحميل البرنامج ✋👉

        

   

تعليقات