القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم وحمة الله ورحمة الله وبركاتة

 اليوم مشاهدينا الاعزاء سوف اقدم لكم لعبة General zero hour  2003


معلومات عن اللعبة 

تحميل لعبة Generals Zero Hour برابط واحد مباشر مجانا كاملة, من أقوى العاب الأكشن و الحروب. إذ تتميز هذه اللعبة من العاب المغامرة و التشويق و القتال التي تكون أنت فيه عبارة عن القائد تقوم بتوجيه الجنود إلى المكان الذي تريد قتل الأعداء به كما و تتميز لعبة Generals Zero Hour الجديده بقدرتها على أن توفر مستوى جودة عالي لجميع المستخدمين لكي تتمكنوا جميعا من اللعب عليها و القتال بدون الملل إلى جانب أنها ذات مستوى عالى من الجرافيك تستطيع هذه اللعبة الرائعة أن تعمل على الأجهزة الضعيفة كما و توفر الكثير من الأسلحة الحربية لجميع المستخدمين و منها الدبابات و الطائرات الحربية و الكثير الكثير من الأسلحة الأخرى.

والان انقل لكم صور من لعبة General zero hour  2003


General zero hour  2003







 مميزات تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals zero hour ؟

  • يمكن للمستخدم تنزيل لعبة Generals zero hour بكل سهولة حيث ان حجم اللعبة صغير جدآ و لا تستهلك اى من موارد  من الاجهزة لانها لعبة خفيفة وجميلة  .
  • تم تصميم لعبة جنرال زيرو اور generals zero hour على اعلى جودة وهى الـ 3D، و بجرفيك قوى وواضح جداا و بصورة Hd  حيث انها تحاكى الواقع لدرجة كبيرة جدآ و ذلك لكى يشعر اللاعب بمعركة واقعية .
  •  لعبة جنرال زيرو اور generals zero hour تتوافق مع جميع الاجهزة و انظمتها المختلفة مثل نظام الويندوز xp ، ويندوز10 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ويندوز11 .


هل يمكن لعب لعبة General zero hour على الاندرويد؟

للاسف الشديد لا يوجد اصدار رسمى من الشركة يفيد بانه يوجد اصدار للموبايل من هذه اللعبة , ولاكن يوجد العاب كثيره اخرى مثل هذه اللعبة متاحه للاندرويد ويمكنك تنزيلها من appstore أو Google play.

معلومات عن اللعبة:

اسم البرنامج

نظام التشغيل

المطور

Command and conquer Generals

    Windows
    EA Games

الحجم

الترخيص  

اللغة       

600m
مجانية
English

 والان موعد تحميل اللعبة

رابط تحميل اللعبة من ميديا فير 

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. افضل شركة تنظيف بالرياض شركة الحياه شركة تنظيف مجالس وسجاد وكنب وكل شىء يمكن ان تتخيله في منزلك بكل سهولة وفي اقل وقت وباحدث الامكانيات يمكنكم التواصل معنا الان على الارقام التالية :
    0580002467

    www.riyadh-jeddah.com/شركة-تنظيف-مجالس-بالرياض/

    www.riyadh-jeddah.com/شركة-تنظيف-مكيفات-اسبليت-بالرياض-0580002467-شر/

    ردحذف
  2. طيف بدي نزل لعبة جنرال الصلية على موبايل

    ردحذف
  3. كيف بدي نزل لعبة جنرال الصلية على موبايل

    ردحذف

إرسال تعليق