القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة كونترا استريك counter strike 1.6 مضغوطة برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لعبة كونترا استريك counter strike 1.6 مضغوطة بحجم70ميجابايت

لعبة counter strike 1.6
    

ما هى لعبة Counter strike 1.6؟

لعبة كونترا ستريك 1.6 من الالعاب التى تم اطلاقها من ضمن العاب Half Life المعروفه ,وتعد هذه اللعبة من العاب منظور الشخص الأول First person بمعنى انك لا تستطيع رؤية الشخصية الكاملة للاعب بل فقط يدية والسلاح الذى بحوزتة, تم تطوير وبرمجة هذه اللعبة من خلال شركة Valva , وتم اصدارها عام 2000 لنظام ويندوز, تم بعد ذلك اضدار العديد من النسخ من هذه اللعبة التى تناسب باقى انظمة التشغيل.

فكرة لعبة Counter strike 1.6

تدور أحداث اللعبة لتواكب العصر الحديث من التقنيات الموجودة داخل اللعبة ,حيث ان كل لاعب يختار نوع الشخصية سواء مقاتلين إرهابيين او قوات مكافحة الإرهاب ثم تدور المواجهات العديدة والعنيفة بينهم الى ان تقوم قوه بالفوز والتغلب على القوة الاخرى بشكل كامل.  من مميزات هذه اللعبة  الواقعية والمحاكاة سواء لشكل المعارك التى تدور فى العصر الحديث او التقنيات المستخدمة والاسلحة الحديثة ,وبالتالى فإن اللاعب سوف يستمتع باللعبة لانه سوف يدرك انه بداخل اللعبة  وداخل اجواء حقيقة من القتال والمعارك.






مميزات لعبة Counter strike 1.6

  •  مواجهات قوية بين اللاعبين تجمع بين عشرات اللاعبين تصل الى 100 لاعب خلال تحديات حتمية كبيرة. عليك اثناء بداية المواجهة المحافظة علي حياتك وعلي حياة اصدقائك في الفريق والدفاع عنهم وتغتيطهم من الأعداء.
  • تعتبر لعبة counter strike 1.6 لعبة حربية بها أحدث أنواع الأسلحة المتنوعة والمختلفة تماماً. يستطيع  كل لاعب شراء السلاح المفضل لدية والذي يجد استخدامه جيداً بالنسبة له من اجل الفوز في التحديات , ويمكنك ايضا  شراء المزيد من الطلقات والذخيرة والقنابل وغيرها من الادوات.
  •  تحتوى اللعبة على اكثر من 50خريطة او ميدان مخصصة للمعارك وبها العديد من المخابئ والاماكن السرية التي لا يعرفها الكثير.
  •  اللعبة منظمة جدا حيث انها  فريق ضد فريق وهذه المواجهة تسمى  فى الوقت الحالي بأسم ديث ماتش (Death Match) او معركة الموت وبالاضافة الي إمكانية إنشاء مجموعة من اختيارك والتبديل بين فريق الي اخر.
  •  من اهم مميزات الموجودة في لعبة كونترا سترايك 1.6 هي ان اللعبة تدعم اللعب المتعدد بطرق مختلفة سواء شبكة محلية او على شبكة الانترنت. بدون تقطيع تماماً  ولا تطلب سرعة انترنت عاليه بل متوسطة السرعة او الضعيفة ايضاً, انصح بتحميل هذه اللعبة.


متطلبات تشغيل اللعبة 

  • Ram512m
  • مساحة فارغة بحجم اللعبة وهى حوالى 1Gb
  • لا تحتاج لكارت معالجة روسوميات خارجى

تحميل اللعبة

اللعبة مرفوعة من ميديا فير برابط مباشر ,اللعبة بحجم 250 ميجا فقط مضغوطة بطريقة اخترافية كل ما هو عليك فك الضغط باي من البرامج المعروفة لفك الضغك مثل برنامج winrar ,وبعد فك الضغط استمتع باللعب.

اضغط هنا لتحميل اللعبة

تعليقات